Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تصميم مواقع
#1
إذا كان لديك موقع علي شبكه الإنترنت ، شركة تصميم مواقع
فانك تريد من زوارك البقاء لفتره أطول علي موقعك علي الويب والحصول علي المزيد من المبيعات. وهنا 10 طرق يمكنك القيام به لتحسينه.


1. منح الناس اشتراك مجاني إلى البريد زين الخاص بك. الجميع تقريبا هو نشر البريد زين في الأيام الحالية لذلك فمن المهم ان تعطي شيئا إضافيا مع الاشتراك المجاني. يمكنك تقديم هديه مجانية أو إعلان عند اشتراك الأشخاص.

2. تزويد زوارك بمحتوي مجاني. سيكون المحتوي الخاص بك أكثر جاذبيه للزائرين إذا كان محدثا أو أصليا. يمكنك أيضا ان تقدم للناس خيار أعاده تصميم موقع
طباعه المحتوي في الموقع الكتروني الخاص بهم.


3. تقدم دليلا مجانيا علي الإنترنت. يمكن ان يكون الدليل الكامل من الكتب الكترونيه مثيره للاهتمام ، e-zines ، ومواقع علي شبكه الإنترنت الخ. إذا وجد الناس الدليل الخاص بك ليكون موردا قيما انها سوف زيارتها مرارا وتكرارا.

4. إعطاء الزوار الخاص بك الكتاب إليكتروني مجانا. يمكنك أيضا تضمين إعلانك الخاص في الكتاب إليكتروني والسماح للآخرين بالتخلي عنه. إذا كنت لا تريد 
انشاء موقع الكترونى[/url] ان تاخذ من الوقت لكتابه واحده ، هل يمكن ان نسال الكتاب الآخرين الاذن لاستخدام مقالاتهم.


5. عقد الدروس علي الإنترنت مجانا أو الحلقات الدراسية. ويمكن ان تعقد في غرفه دردشة موقع الويب الخاص بك. فكره "العيش " المعلومات بالتاكيد سوف تغري الناس لزيارة موقع الويب الخاص بك. سوف تصبح معروفا كخبير في هذا الموضوع.

6. امنح الزوار دخولا مجانيا إلى المسابقة أو اليانصيب. وينبغي ان تكون الجوائز شيئا من الفائدة أو القيمة لزوار موقعك. سيقوم معظم الأشخاص الذين يدخلون بزيارة موقعك علي الويب باستمرار للحصول علي النتائج.

7. السماح للزوار تحميل البرمجيات الحرة. يمكن ان تكون مجانية ، والعروض التجريبية ، الخ. يمكنك حتى تحويل جزء من موقعك إلى دليل البرمجيات الحرة. إذا قمت بإنشاء البرنامج ، فقم بتضمين إعلانك في الداخل واترك الآخرين يعطونه بعيدا.

8. تقديم خدمات مجانية علي الإنترنت [url=https://www.ba9mh.com/]تصميم مواقع

أو المرافق من موقع الويب الخاص بك. يمكن ان يكون محرك البحث تقديم ، نسخ الكتابة التصحيح الخ. يجب ان تكون الخدمة أو الاداه المساعدة مفيده للجمهور المستهدف.

9. تقديم استشارات مجانية للأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك. يمكنك تقديم المعلومات الخاصة بك عن طريق البريد انشاء موقع ويب
الكتروني أو عن طريق الهاتف. سيعتبر الناس هذا قيمه كبيره لان الرسوم الاستشارية يمكن ان تكون مكلفه للغاية.


10. امنح زوارك عضويه مجانية للنادي الخاص بك علي الإنترنت. الناس يريدون ان ينتموا إلى شيء ما ، لماذا لا النادي الخاص بك علي الإنترنت. يمكنك أيضا التخلي عن الحرة الكترونيه زين لأعضاء النادي فقط.

الطريقة الذكية هي الحصول علي اسم الزوار وعنوان البريد الكتروني حتى انهم لا يشترون اي شيء منك في الزيارة الاولي. يمكنك وضع نموذج علي صفحتك الاولي وتقديم بعض المجانية القيمة للسماح لهم بتسجيل الدخول. ثم يمكنك متابعه معهم مع المزيد من رسائل البريد الكتروني حول المنتج الخاص بك وشركك.
www.ba9mh.com

  


Forum Jump:


Users browsing this thread:
1 Guest(s)