Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
العلامات الأولى للحمل قد يخدعك
#1
قد تعتقد نفسك أن تكون مريضا، أو مجرد متعب، شدد أو قلقا بشأن ما يحدث في حياتك. العلامات الأولى للحمل يمكن أن يحدث قبل وقت طويل من يفوتك الفترة الأولى الخاصة بك. وهذه غالباً ما تكون خفيفة، من السهل أن يغيب عن الأعراض التي يمكن أن تمثل علامات منبهة أن هناك طفل رضيع على الطريق. تنظر هذه الأعراض لتحديد إذا كنت يمكن أن تكون حاملا. ثم، تسعى إلى مساعدة الطبيب لضمان صحة ورفاهية لنفسك اعراض الحمل وهذا الطفل الذي لم يولد بعد.
أعراض الحمل الاثلوث الأول
يمكن أن يحدث بعض علامات الحمل فقط بعد بضعة أسابيع من الحمل. إذا كنت تشك في هذا، أو الأمل التي تعاني منها، تأكد من أن لا تتغاضى عن هذه الأعراض. في حين أن هذه الأعراض قد لا يبدو شيئا كبيرا، أي الوقت الذي يبدو أنها ستكون شديدة، التحدث مع طبيبك حول ما يمكن أن يحدث.
التعب
في حين أن العديد من الناس يشعرون بالتعب، الشعور بالتعب دون أي سبب حقيقي يمكن أن تكون علامة على شيء أكثر. قد يكون التعب المرتبط بقلة النوم ببساطة عدم علامات الحمل  الحصول على ما يكفي من الراحة. ومع ذلك، في بعض الحالات، التعب يمكن أن يكون علامة تحذير من شيء يحدث داخل الجسم. أثناء الحمل في سن مبكرة، وهناكماهي اعراض الحمل  زيادة كبيرة قدرها الهرمونات في جسمك. واحد منهم، البروجسترون، يرجح أن زيادة كبيرة. عندما جسمك يحتوي على كمية كبيرة من البروجسترون، أنه يمكن فعلا تجعلك متعب حتى أن كنت تشعر بأنك بحاجة إلى النوم، أكثر بكثير من المعتاد.
ما هو أكثر من ذلك، يواجه كثير قريبا لأن الأمهات انخفاض حقيقي في مستويات ضغط الدم والسكر في الدم مع زيادة في كمية الدم ينتج جسمك. وهذا يمكن اعراض الحمل المبكر  أن استنزاف مستويات الطاقة الخاصة بك، تسبب التعب.
العطاء أو تورم الثديين









اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع
كواحد من أعراض الحمل المبكر الأولى، والأكثر شيوعاً، قد اعراض الحمل في الشهر الاول يكون ثدييك الإخطار الفورية التي تحتاج إليها. فقط بعد الحمل، في أقصر مدة أسبوعين، ثدييك قد تصبح منتفخة والعطاء للمس. وهذا ما يسمى بتغير الهرمونات في الجسم أثناء هذا الوقت. أنهم ماهي اعراض الحمل قبل موعد الدورة قد يشعر أثقل، قرحة، وأكمل وغير مريح فقط.
للعديد من النساء، هذه هي العلامات المبكرة للحمل التشنج التي سيكون لها.
الاكتشاف والتشنج
بينما قد يبدو على عكس ما كنت أتوقع، فإنه يمكن أن اعراض الحمل قبل الدورة تكون طبيعية للمرأة لتجربة الاكتشاف، أو كميات ضئيلة من الدم، فضلا عن التشنج في 10 إلى 14 يوما بعد حدوث الحمل. تسمى هذه الكمية الصغيرة من نزيف مهبلي زرع النزيف. يستغرق حوالي أسبوعين لأن يحدث ذلك بعد الوقت الذي قد تم البيضة الملقحة. فإنه لن يكون مثل فترة العادي الخاص بك، ولكن ستكون أخف، في وقت سابق من هذا الشهر، وأخف في اللون من الفترة المعتادة الخاصة بك. ينبغي أن يدوم إلا جزء صغير من الوقت الذي يعمل لديك دورة عادية.
وبالمثل، التشنج خلال هذا الوقت قد يشعر مثل تشنجات الحيض، ولكن في الواقع هو مجرد جزء من غرس هذا النزيف الذي يحدث. إذا كنت في ألم شديد أو حالات شديدة أو يشعر أن شيئا ما ليس صحيحاً، وهذا يمكن أن يكون مشكلة اعراض الحمل الاولى
 محتملة. التماس العناية الطبية بالسرعة الممكنة.

الغثيان
أخرى من العلامات الأولى للحمل هي الغثيان. أنت قد أو قد لا القيء. وهذا صباح المرض الذي يؤثر على كل شخص بطريقة مختلفة. يمكن أن يحدث في أي وقت من النهار أو الليل، وعادة ما تكون الأسباب يشعر من الحاجة إلى القيء. يمكن أن يحدث هذا الشعور بالغثيان أقرب وقت أسبوعين فقط بعد أن كنت قد وضعت.
الأطباء لا يعرفون على وجه التحديد ما هي أسباب غثيان الصباح، هو يعتقد أن جزءا من الزيادة في الهرمونات خلال هذه الفترة الزمنية. إلا وهو يسبب زيادات الإستروجين المعدة لإفراغ ببطء. ما هو أكثر من ذلك، يتم تحسين الحواس خلال هذا الوقت من الحمل. النساء غالباً ما يكون إحساس متزايد من رائحة، على سبيل المثال، الذي يسبب الروائح المختلفة لتكون قوية جداً، وهذا أيضا يمكن أن يسبب الغثيان المرتبطة بالمرض صباح اليوم. حتى الروائح رائحة طيبة لهم، وقد تكون قوية جداً للتعامل معها في هذه المرحلة.

المادة المصدر: https://hamilguide.com/
  


Forum Jump:


Users browsing this thread:
1 Guest(s)